subject

مراجعة: THE NONARY GAMES

نبذة
the nonary games هي لعبتين ألغاز و فيجيول نوفيل، تتحدث عن تسع شخصيات تستيقظ في يوم ما لتجد نفسها في مكان ما بظروف غامضة لا يعرفون كيف وصلوا اليه حتى يكتشفون فيما بعد بأنهم تحت لعبة تدعى بالباب التاسع ويتوجب عليهم حل الألغاز وفتح الأبواب والتي يتكون عددهم 9 وتنتهي اللعبة حتى يجدو الباب التاسع، الشخص المسؤول عن هذه اللعبة شخص يدعى Zero، اللعبة تحتوي على تسع نهايات ونهاية واحدة تكشف لك هوية Zero.
الإيجابيات
1:- قصة رائعة حقا من البداية حتى النهاية أو النهايات المتعددة التي تمتلكها اللعبتين وجميعها يعتمد على قرارك أو المسار الذي إتخذته.
2:- المسارات المتعددة والمختلفة والتي تعطيك عمق في القصة ومزيد من الألغاز التي لم تجربها في تجربتك السابقة والذي يضيف عمر أطول للعبة…أو لكلا اللعبتين.
3:- الألغاز الذكية والمسلية، الألغاز في اللعبة ليست بتلك السهولة وليست بتلك الصعوبة أيضا فجميعها تعتمد على طريقة تفكيرك.
4:- الأحداث المشوقة أحد الإيجابيات أو الأساسيات التي تقف عليها القصة وذلك مما ساعدها بأن تكون غير ممله عكس بقية ألعاب الألغاز او   point and click.
5:- الموسيقى ممتعة جدا وهي من النوع السريع في الإيقاع، قد تجد نفسك تضيف مجموعة ألحان اللعبة في مكتبتك الموسيقية بعد إنتهائك منها.
السلبيات
1:- مظهر ورسومات الشخصيات قد تكون متواضعة وذلك لأنها قد صدرت منذ فترة طويلة على جهاز الDS.
في الختام
the nonary games قد تكون بوابة للكثير في دخولهم الى عالم العاب الفيجيول نوفل وخصوصا لقصتها الرائعة، فلا تدعى مظهرها المتواضع بأن تمنعك من تجربتها أو أسلوب التحكم فهي تعطيك ما فشلت في تحقيقة ألعاب الAAA ذو ميزانية عالية.

 

شاركنا برأيك

اترك تعليق

avatar
‫wpDiscuz