subject

مراجعة: Vanquish (نسخة الـPC)

نبذة:
هي لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث من استديو Platinum Games الذي قدم لنا Bayonetta و إخراج Shinji Mikami الأب الروحي لسلسلة الرعب المعروفة Resident Evil. صدرت اللعبة في عام 2010 و لم تلقى النجاح الذي تستحقه حتى و بالرغم من أنها قد نالت على إعجاب شريحة لا بأس بها من الجماهير و قد أثنت عليها مواقع الألعاب في ذلك الوقت. قام الناشر SEGA بنشر نسخة محسنة للعبة برسوم أفضل و رفع معدل الإطارات إلى 60 إطار في الثانية و هو شيء يليق بلعبة أكشن كـVanquish. مراجعتنا هذه هي لنسخة الـPC التي صدرت على Steam مؤخراً.
الإيجابيات:
1- اللعبة تمضي على وتيرة سريعة من المهام المتواصلة و المتنوعة من دون أن تشعر اللاعب بالتكرار أول الملل.
2- أسلوب اللعب ممتع جداً سواءً كان ذلك بسبب اللبسة الخاصة التي يرتديها البطل و التي تزوده بقدرات خارقة أو تنوع الأسلحة و كثرتها أو حتى استخدام ما يحيط بك في ساحة المعركة من رشاشات أو آليات عملاقة تستخدمها ضد الأعداء.
3- الأكشن في اللعبة جنوني و ممتع إلى حد كبير و مليء بالمبالغات خصوصاً حين قتال الزعماء.
4- نسخة الـPC حسّنت من أداء اللعبة كثيراً في الرسوم و كذلك في معدل الإطارات و الذي ارتفع من 30 إلى 60 إطار في الثانية.
السلبيات:
1- قلة تنوع الأعداء.
الخلاصة:
Vanquish هي واحدة من أفضل ما قدم مطور Platinum Games خلال مسيرته حتى و بالرغم من أنه قد مضى على إصدارها قرابة الـ6 سنوات إلا أنها مع نسخة الـPC لا زالت تنبض بالحياة دون أن تشعر أنها لعبة من الجيل الماضي، إذا كنت تمتلك جهاز PC قادر على تشغيلها فهي لعبة أنصح بشدة بتجربتها إن لم تكن قد جربتها مسبقاً.

شاركنا برأيك

اترك تعليق

avatar
‫wpDiscuz