subject

مراجعة : Uncharted The Lost Legacy

نبذة
Uncharted: The Lost Legacy جزء فرعي ذو أحداث مهمة للسلسلة. في البداية أعلن أنها إضافة للجزء الرابع ولكنها الآن لعبة مستقلة بذاتها وقد تستمر لثمان ساعات. بطلة الجزء هي ” كلووي ” و الشخصية المساعدة ” نادين ” اللتان تعرفنا عليهما في أجزاء سابقة. تجري أحداث القصة في الهند للبحث عن كنز Ganesh بنفس نظام اللعب المعتاد عليه في الجزء الرابع مع إضافات بسيطة.
الإيجابيات
  1. القصة ربما لم تقدم الشيء الجديد من ناحية الطرح أو التقديم لكن تواجد شخصية كلووي التي تعتبر شخصية بارزة في السلسلة بقصة محبوكة يجعلك تندمج مع الأحداث.
  2. حوارات ظريفة وعفوية و ما يميزها هو الآداء الصوتي الممتاز. الحوارات الجانبية جميلة وتعرفك على ماضي كلووي ونادين بلمحات بسيطة و تسمعهم يتكلمون أو “يحشون” في نيثن دريك “بطل السلسلة” من وقت لوقت.
  3. جرافيكس قوي و آسر للقلب ، جمال الطبيعة والآثار ستشاهدهما في كل منطقة وزاوية في اللعبة.
  4. هنالك جزئية تصبح فيها اللعبة عالم مفتوح صغير و الجميل فيه انه ممتع وتستكشف و تتحرك فيه براحتك. مهمات رئيسية تستطيع إنهائها بالترتيب الذي يعجبك وكذلك هناك مهمة تجميع كنوز جانبية ذات فائدة جيدة بالنهاية.
  5. إضافات بسيطة عن الجزء السابق كقدرة كلووي على فتح الصناديق المقفلة ” lockpick ” التي تفيدك بتجميع الذخيرة والأسلحة، وهنالك أداة تساعدك على إيجادالـ Collectibles أو الكنوز.
السلبيات
  1.  أخطاء تقنية بسيطة كمشاكل في استجابة التحكم عندما تكون الكاميرا بزاوية معينة.
  2. تكرار الألغاز المتداول في السلسلة.
الخلاصة
Uncharted: The Lost Legacy قدمت تجربة ممتازة لمحبي السلسلة و كشفت أكثر عن ماضي شخصيات قد ارتبط المعجبين بها في السابق. تجربة تقدم كل ما أحببناه بأجزاء Uncharted بقصة جيدة و جرافيكس خلاب و حوارات ظريفة وأكشن هوليوودي ممتع مع إضافات بسيطة بطول و سعر مناسبين جداً.

شاركنا برأيك

اترك تعليق

avatar
‫wpDiscuz