mic

روت كويست 294 : فاسقة

في حلقة اليوم بدينا بنقاش خفيف عن سايربنك و كيف سوني سحبتها من الستور!؟ وبعدها انتقلنا لتجاربنا بداية بلعبة السنة لسعيد وإياد ياكوزا 7 وبعدها مع سلطان و قصة أخرى مع بايونيتا وبعدها وحدة من أفضل ألعاب البلاتفورمنق بالنسبة لعدنان و كيف تدهور ستديو رير عبر السنوات بعد ما إشترتهم مايكروسوفت وأخيراً قرأنا التعليقات، فاستمتعوا!

المشاركين في الحلقة:

ألعاب الأسبوع:

  • Yakuza : Like A Dragon
  • Bayonetta
  • Banjo Kazooie

توقيت الانطباعات والنقاشات:

  • Yakuza : Like A Dragon 00:24:30
  • Bayonetta 00:58:48
  • Banjo Kazooie 01:14:34
  • Q & A 01:31:33

موسيقى الحلقة :

Main Title – Banjo-Kazooie

شاركنا برأيك

guest
6 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
حسين
حسين
7 شهور

السلام عليكم هذا اول تعليق لي وصار لي شهرين او اكثر ومستمتع جدا وكنت اعرفكم من زمان ولكن كنت مو مقتنع بفكرة البودكاست لكن الان وبعد ما صرت اسمع الى الكثير من البودكاستات صرت استمتع بأبداعكم وابغى اخذ رايكم في موضوعين الاول بالنسبة لهيديز اشوف اللعبة من بعيد لكن خايف من نظام الروق لايك انه يكون مزعج ولاني ما لعبت لعبة بنفس النظام وشي تنصحوني اسوي العبها او ابدأ بشي ثاني والسؤال الثاني ابغى العب ياكوزا وسؤالي هل ابدأ بياكوزا زيرو او ياكوزا الاولى وآسف على الهدرة والكلام الواجد لكن سمعت انكم تحبوا الكلام الواجد.

حسين
حسين
7 شهور
Reply to  حسين

بالغلط كتبته هنا sorry

الندابي
الندابي
7 شهور

السلام عليكم اكثر تجارب في عالم الالعاب في سنة ٢٠٢٠ كانت العاب نزلت في سنوات سابقة و تيقنت كيف ان هذا الجيل متنوع و جميل من نتوع الالعاب و التجارب. حسيت انه كل انواع الالعاب اخذت حقها في هذا الجيل و رأينا قصص و تطورات كبيرة في مجالات مختلفة مثل اعلام الالعاب و الesports. لكن في مشاكل طلعتنا جديدة و اكثرها نبعت من طمع الشركات مثل المايكرو ترانزكشنز سواء كانت عبارة عن لوت بوكسز او مشتريات داخل اللعبة او مؤخرا نظام الباتل باس و المشكلة الاكبر انها دخلت في فلسفة تطوير الالعاب، الالعاب صارت اطول و تتطلب وقت طويل عشان… قراءة المزيد ..

عبدالله العمودي
عبدالله العمودي
7 شهور

السلام عليكم , الإسبوع الماضي انشغلنا بسبب فترة الإمتحانات, الأن بدأت تختيم yakuza kiwami 2 , واصل تشابتر 14 والقصة افضل من الجزء السابق بالذات شخصية ريوجي ما اتوقعت راح اعجب بالشخصية و بالنسبة للجيم بلاي ما اعرف ليش حذفوا التغيير بين اسلوب القتال خلوه اسلوب واحد فقط . حتى تطوير المهارات عن طريق ال exp ما اعجبني مقارنة الجزء الماضي كان افضل من هاي الناحية حتى من زيرو. بس افضل شيء عملوه إنهم سووا مهارة تخلي المهمات الجانبية تطلع على الخريطة بكل السهولة حتى ما اضيع وقت ادور في النت عشان اطلع المهمات بما اني احب اصفي كل المهمات… قراءة المزيد ..

Mohammad almutairi
Mohammad almutairi
7 شهور

السلام عليكم يا شباب كيف حالكم جميعاً الموقع مو راضي يخليني ادخل بحسابي فقلت خلني اعلق كضيف عشان اوقف انذارات الغياب اللي علي في الشهرين اللي راحوا لياقة الالعاب ردت لي بقوة وقدرت اخلص ياكوزا كيوامي ٢ وياكوزا ٣ و ٤ وياكوزا كالتنين وحالياً قاعد ألعب ياكوزا ٥ و اكمل دراجون كويست ١١ اللي موقفها من فترة طويلة واقدر اقول بدون مبالغة ياكوزا كالتنين هي لعبة الجيل بالنسبة لي، لعبة راهنت بالكثير واستفادت من كل الرهانات، اكثر عالم حي بالسلسلة وامتع مهمات جانبية وافضل نظام لعب ( بالنسبة لي طبعاً) وقدرت تقدم قصة وشخصيات عظيمة تقريباً من الصفر يكفي اني… قراءة المزيد ..

SBAYRO
SBAYRO
7 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا اول تعليق لي في الموقع ومتابع جديد لكم من من برودكاست 280 بصراحة الي خلاني اكتب تعليق هو سعيد بعد ما تمصخر وتنمر على مملكة القلوب… بالنسبة لي سلسلة Kingdom hearts لها معز خاصة عندي وذكريات طفولتي معها وتحديداً الجزء الثاني الي اعتبره من افضل الألعاب في تاريخ الصناعة الشعور الي حسيت او ماطلعت الشاشة الرئيسية وسمعت موسيقى dearly beloved حسيت بشعور غريب وجميل في نفس الوقت وبعدما عرفت ان الملحنة yoko shimomura خلفها عرفت اني مقبل على تجربة بتحمل معها موسيقى رائعة و اول ما تختار الصعوبة في اللعبة يبدأ عرض الإفتتاحية الي… قراءة المزيد ..

6
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x