mic

روت كويست 310: يا الويب

يكلمنا خمبوش في هالحلقة عن تجربته للعبة الغموض الغريبة Tokyo Dark Remembrance، ونخوض مع محمد نقاش شيق ومطول عن فاينل فانتسي ١٤، ويكلمنا سلطان عن لعبة الألغاز المظلمة DarQ، وفي النهاية جاوبنا على أسئلة المستمعين الأعزاء! استمتعوا!!

المشاركين في الحلقة:

سلطان المنصوري

محمد البطاطي

خمبوش / محمد الشامسي

 

‎فقرات الحلقة:

Tokyo Dark Remembrance 00:09:16
FFXIV 00:22:25
DarQ 00:44:52
• Q & A 00:57:05

شاركنا برأيك

guest
5 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Yath
Yath
1 شهر

السلام عليكم يا شباب اخيرا و الحمد الله انتهيت من اصعب فترة اختبارات في حياتي. في ذيك الفترة ما قدرت اجرب حاجات كثيرة بس قدرت العب PACMAN99 و اقدر اختصرها في كلمتين addictive fun. و جربت avengers الي اختصرها في lost potential. الان حاب اشارك عشقي لنوع العاب ممكن ينافس العاب fighting في العشق الي هيا العاب Horror. يالله قد ايش اعشق النوع ذا بديت العب الاعاب ذي و انا عمري 6 سنين و كان الوالد هو الي علمني عليه في البداية كنت اتفرج عليه و هو يلعب Resident evil و silent hill على PS1 و كنت اجلس معاه بالساعات… قراءة المزيد ..

mas
mas
1 شهر

السلام عليكم يا اصدقائي
ملاحظ الهجوم الي صاير على سوني و الإدارة الجديدة مبرر جداا بس حابب اني اظهر بعض الأشياء الإيجابية الي قاعدة تسويها
التركيز القوي على الخدمات الافلام و لتصير زي ديزني (ادري شتان بين الثراء و الثريا بس نفس الفكرة )
و
(تسريبات كثيرة عن مشروع ضخم لي اعادت احياء البلايستيشن ناو )
و
التطبيق الخرافي الي تقدر تسوي كل شوي منه
و
دخولهم على عالم الافلام (لسع ما شفنا شيء بس دخولهم الجدي يعطي انطباع ايجابي )
و بس والله فقرة تطبيلية خفيفة حتى انا خايف شويا بس متأمل فيهم خير

الملاح
الملاح
1 شهر

السلام عليكم يارفاق، مبارك عليكم الشهر و الله يتقبل منا و منكم الصيام و القيام و صالح الاعمال انا عندي لعبة محملها يوم نزلت على البلس و الى الان ما لعبتها. كلما شغلتها اشوف القائمة الرئيسية ثم اقول لا لا خلني اصبر. اللعبة عليها هايب غير طبيعي، و ناس كثير تعتبر افضل لعبة لهم. انا اقول في نفسي: “الهايب هذا بسبب ان اللعبة فيها نوستالجيا و انها كانت لعبة مؤثرة في وقتها و اخاف اذا لعبتها اقول هذا لعبة حلوة لكن ما تستحق الهايب اللي عليها” اللعبة هي: FF7 Remake هل مازالت لعبة اسطورية مثل ما كانت او ان عنصر… قراءة المزيد ..

DrAbdulaziz434
DrAbdulaziz434
1 شهر

السلام عليكم كيف حالكم إن شاء الله بخير ، قبل مدة طويلة تابعت مقطع ليوتيوبر أثق في كلامه كان ينتقد ديڤيد كيج وألعاب استوديو كوانتك دريم ، ولأني أثق في كلامه ما لعبتها على وقتها ، لكن قبل فترة قررت اني أجرب كل شيء قبل أحكم عليه فلعبت ديترويت وأمس خلصت beyond two souls واثنينهم أعجبوني جداً كان من ضمن الإنتقادات اللي يقولها انها ماهي ألعاب وانها أفلام وأتفق معه جزئياً ، هي أقرب لأفلام تفاعلية بحكم ان خياراتك مهمة والقيم بلاي بسيط جداً لكن كانت ممتعة وهذا اللي يهمني ، أنا ألعب عشان استمتع ودامها تعطيني الشيء هذا فليه… قراءة المزيد ..

فلاح
فلاح
1 شهر

السلام عليكم أهلا يارفاق ماعندي لعبة اتكلم عنها لاكن عندي تحديث عن اللور وذا التحديث متعلق بسلطان بسم الله نبدأ يا سلطان ابوسك ايدك في العاب ثانية غير العاب الرعب والله مب طبيعي الانسان كل مرة يشارك في البودكاست يتكلم بس عن العاب الرعب او يمدح في بايونيتا وقررت العب اللعبة ابي اعرف وش ذَا المدح الكبير ولا يوم يتكلم عن العاب الرعب ياخي ماتخاف ياسلطان ماتقول باخذ بريك لأني خايف في حلقة كان سلطان يتكلم عن سايلنت هيل ٢ وكان يقول اني كل نص ساعة لازم اخذ بريك والرجال نصاب والدليل شف الحلقة اللي بعدها متكلم عن لعبة رعب… قراءة المزيد ..

5
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x